شبح الاندرويد ghost android

Breaking

الأحد، 24 سبتمبر 2023

برنامج WPSApp لفتح شبكات الوايفاي

 

اختراق الوايفاي

الحقيقة أن إخفاء SSID الخاص بالواي فاي يمكن أن يكون سلاح ذو حدين فمن الممكن أن يمنع مستخدمين معينين من محاولة الوصول إلى خدمة الواي فاي الخاصة بنا إذا لم يروها في متناول أيديهم، ولكن ومن ناحية أخرى فهي عبارة عن طبقة حماية تمنع القراصنة المبتدئين من اختراقها لكن مع ذلك لا شيء محمي بنسبة 100%.

برنامج دبليو بي إس WPSApp

تطبيق دبليو بي إس WPSApp يعد من أهم التطبيقات المختصة بالاتصال بشبكات الانترنت المحمية بأرقام سرية سواء كانت 8 أرقام سريه او اكثر فهو يعد من أهم التطبيقات المهتمة في اختراق شبكات الواي فاي ومعرفة الارقام السرية لكل شبكة انترنت.

وإذا كانت شبكة الإنترنت غير محمية من قبل صاحب الشبكة فتستطيع من خلال برنامج WPSApp للاندرويد معرفة أي رقم سري او باسورد خاص بكل شبكة انترنت غير محمية.

يعتمد هذا التطبيق على العديد من العمليات الغير معدودة لمعرفه الرقم السري الخاص بكل شبكه واي فاي غير معروفة فهو يستخدم الكثير من العمليات الخوارزمية المشهورة لمعرفة الرقم السري لتوليد رمز PIN ومن خلال ذلك الرقم تستطيع معرفة الباسورد الخاص بالشبكة.

مميزات تطبيق دبليو بي إس WPSApp

فقط كل ما عليك هو اتباع التعليمات وتنفيذ الخطوات ومن ثم تستطيع بعدها معرفة الرقم السري ولكن عندما ترى بعض الشبكات بها علامة حمراء او على شكل صليب فهذه الشبكة محمية ولا تستطيع اختراقها.

 واذا كانت الشبكه بها علامة صح او لونها أخضر فهي غير محمية ويمكنك معرفة الرقم السرى بسهولة في بضعة دقائق بدون أي مجهود على الاطلاق وبدون تعب على الاطلاق وفي وقت قليل فقط.

وكل ما عليكم هو اتباع التعليمات الخاصة بالتطبيق وهو سوف يتكفل بالباقي ويمكنك من معرفة الأرقام السرية بكل شبكه غير محمية في  المكان المجاور لك وفقط تستطيع اختراق الشبكة اذا كانت خاصية WPS مفعلة في الراوتر الخاص بالشبكة.

وإذا كانت غير مفعلة فلا تستطيع اختراق الشبكة ومعرفة الرقم السري ومن خلال تطبيق WPSApp يمكنكم اختبار قوة الشبكة لديكم ومعرفة قوتها وتحديد مدى جودتها بكل سهولة.

ماهو SSID للوايفاي؟

كلمة SSID هي عبارة يراها الكثير من الاسخاص على أجهزتهم دون معرفة معناها أو المهام التي يقوم بها وتأتي كلمة SSID اختصار لمصطلح (Service Set Identifier) والتي تعني اسم ومعرف شبكة الواي فاي.

عندما تكون شبكات Wi-Fi متضمنة SSID لشبكة Wi-Fi هو المصطلح الفني لاسم الشبكة الخاص بها فمثلا إذا رأيت علامة تخبرك بالانضمام إلى شبكة مع SSID من Airport WiFi فأنت تحتاج فقط إلى سحب قائمة الشبكات اللاسلكية القريبة والانضمام إلى شبكة Airport WiFi.

برنامج WPSApp

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق