شبح الاندرويد ghost android

Breaking

الجمعة، 22 سبتمبر 2023

الربح من المهام الصغيرة من موقع Toloka Ai

 

الربح من الانترنت

جميع الناس يسعون الى عمل حر عبر الانترنت من المنزل لربح مال ودخل يومي يساعدك على اعمالك اليومية اليوم مقالة كيف الربح من موقع Toloka Ai شرح كامل مخصص للربح من الانترنت ويساعدكم موقع toloka ai في تصنيف الصور ونسخ التسجيلات الصوتية والإشراف على التعليقات وإكمال استطلاعات مجموعة التركيز وما إلى ذلك، ويمكن استخدام البيانات الناتجة لتدريب خوارزميات التعلم الآلي أو لأغراض أخرى، وهو متاح لأي شخص، ولا يتطلب أي مهارات خاصة.

طريقة عمل وربح موقع Toloka Ai

يعمل موقع Toloka AI عن طريق ربط أشخاص يريدون الحصول على بيانات مُصنفة أو مهام مكتملة بأشخاص يرغبون في إكمال المهام مقابل المال.

عندما ينشر مُتطلب مهمة، يمكن للمُكملين تقديم عروض عليها، ثم يختار المُتطلب المُكمل الذي يعتقد أنه سيؤدي المهمة على أفضل وجه، وبمجرد اكتمال المهمة، يقوم المُتطلب بمراجعة عمل المُكمل ويدفع له أو يرفض العمل، ومن أجل العمل في موقع toloka ai اتبع الخطوات التالية

اختر المهمة التي تريد القيام بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في تطبيق الهاتف المحمول

اقرأ التعليمات بعناية وأكمل المهمة.

اسحب أرباحك من حساب Toloka بإحدى الطرق السريعة والآمنة.

أخبر أصدقاءك عن Toloka واحصل على مكافأة إحالة.

قم بالتسجيل في موقع toloka ai إنه مجاني تماماً.
أكمل مجموعة تدريب سريعة لتتعلم كيفية القيام بنوع معين من المهام.

التسجيل في موقع تولوكا

للتسجيل في موقع تولوكا Toloka، اتبع الخطوات التالية:
انتقل إلى موقع تولوكا الرسمي على الويب من هنا.
انقر فوق الزر ابدأ في كسب المال .
انقر فوق زر الشبكة الاجتماعية الذي تريد التسجيل من خلاله.
سيتم فتح نافذة الشبكة الاجتماعية، حدد واحد من ما يلي:
حدد ملف تعريف الوسائط الاجتماعية إذا كنت قد قمت بتسجيل الدخول بالفعل.
قم بتسجيل الدخول إلى الشبكة الاجتماعية إذا لم تقم بتسجيل الدخول.
قم بإنشاء حساب على وسائل التواصل الاجتماعي إذا لم تكن قد قمت بالتسجيل بعد في الشبكة الاجتماعية.
أدخل رقم الهاتف، ثم انقر فوق إرسال الرمز، سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التأكيد إلى رقم الهاتف الخاص بك، أدخل الرمز من الرسالة النصية وانقر فوق إرسال
املأ المعلومات الخاصة بك: الاسم الأول والأخير، تاريخ الميلاد، البلد. اقرأ اتفاقية المستخدم ، وتأكد من أن عمرك 18 عام أو أكثر، ثم انقر فوق “متابعة” ، وبعد التسجيل الناجح، سيتم فتح صفحة المهام، يمكنك البدء في إكمال المهام.

الربح من الانترنت بطرق سهل عبر موقع Toloka Ai

مع تولوكا Toloka، يمكنك كسب المال مقابل المهام التي تكملها من خلال الدفع من خلال طرق دفع مريحة وآمنة، بالإضافة إلى ذلك، مع اكتسابك الخبرة وبناء سمعة جيدة للعمل عالي الجودة، يمكنك الوصول إلى المزيد من المهام وكسب المزيد من المال.

يعمل موقع Toloka من خلال ربط مقدمي الطلبات مع tolokers، فعندما يقوم الطالب بنشر مهمة، يمكن للمشاركين المزايدة عليها، ومن ثم يختار مقدم الطلب الشخص الذي يعتقد أنه سيقوم بأفضل عمل. بمجرد اكتمال المهمة، ويقوم الطالب بمراجعة عمل القائم بالوظيفة وإما أن يدفع له أو يرفض العمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق