شبح الاندرويد ghost android

Breaking

الأحد، 24 سبتمبر 2023

Minecraft مود اندرويد apk full انلوك

نسخه المود
Minecraft هي لعبة فيديو مستقلة في وضع الحماية تم إنشاؤها في الأصل بواسطة المبرمج السويدي Markus “Notch” Persson وتم تطويرها ونشرها لاحقًا بواسطة شركة Mojang السويدية. تتيح الجوانب الإبداعية والبناء في Minecraft للاعبين إنشاء إنشاءات من مكعبات منسوجة في عالم ثلاثي الأبعاد تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية. تشمل الأنشطة الأخرى في اللعبة الاستكشاف وجمع الموارد والصياغة والقتال.
Minecraft

تتوفر أوضاع لعب متعددة ، بما في ذلك أوضاع البقاء حيث يجب على اللاعب اكتساب الموارد لبناء العالم والحفاظ على الصحة ، ووضع إبداعي حيث يكون للاعبين موارد غير محدودة للبناء بها والقدرة على الطيران ، ووضع المغامرة حيث يلعب اللاعبون خرائط مخصصة تم إنشاؤها من قبل لاعبين آخرين. تشتهر نسخة الكمبيوتر الشخصي من اللعبة بتعديلات الطرف الثالث ، والتي تضيف عناصر وشخصيات ومهامًا جديدة إلى اللعبة.

تم إصدار إصدار alpha علنًا لأجهزة الكمبيوتر في 17 مايو 2009 ، وبعد التحديثات التدريجية ، تم إصدار الإصدار الكامل في 18 نوفمبر 2011. تم إصدار إصدار لنظام Android قبل شهر في 7 أكتوبر ، وتم إصدار إصدار iOS في 17 نوفمبر 2011. تم إصدار اللعبة على Xbox 360 كلعبة Xbox Live Arcade في 9 مايو 2012 ؛ على PlayStation 3 في 17 ديسمبر 2013 ؛ على PlayStation 4 في 4 سبتمبر 2014 ؛ على Xbox One في اليوم التالي ؛ وعلى PlayStation Vitaon 14 أكتوبر 2014. في 10 ديسمبر 2014 ، تم إصدار إصدار Windows Phone. تتلقى جميع إصدارات Minecraft تحديثات دورية ، مع تطوير إصدارات وحدة التحكم بواسطة 4J Studios.

قم بتوسيع لعبتك:
Marketplace - اكتشف أحدث إبداعات المجتمع في السوق! احصل على خرائط وجلود وحزم نسيج فريدة من نوعها من المبدعين المفضلين لديك.
أوامر القطع - قم بتعديل طريقة تشغيل اللعبة: يمكنك التخلي عن العناصر واستدعاء الغوغاء وتغيير وقت اليوم والمزيد.
الوظائف الإضافية - خصص تجربتك بشكل أكبر مع الوظائف الإضافية المجانية! إذا كنت تميل أكثر إلى التكنولوجيا ، فيمكنك تعديل السلوكيات المستندة إلى البيانات في اللعبة لإنشاء حزم موارد جديدة.

متعدد اللاعبين
العوالم - العب مع ما يصل إلى 10 أصدقاء عبر الأنظمة الأساسية في أي وقت وفي أي مكان على Realms ، خادمك الخاص الذي نستضيفه لك. جرب نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا داخل التطبيق.
متعدد اللاعبين - العب مع ما يصل إلى 4 أصدقاء باستخدام حساب Xbox Live مجاني عبر الإنترنت.
الخوادم - انضم إلى خوادم ضخمة متعددة اللاعبين مجانًا والعب مع الآلاف من الآخرين! اكتشف عوالم عملاقة يديرها المجتمع ، وتنافس في ألعاب مصغرة فريدة واجتمع في ردهات مليئة بالأصدقاء الجدد!


ما هو الجديد:
إصلاحات أخطاء مختلفة!


جلود متميزة غير مقفلة
زخارف متميزة غير مقفلة


جلود متميزة غير مقفله
زخارف متميزة غير مقفلة
لا ضرر وزارة الدفاع
تنفس غير محدود
الحجم الأقصى للمخزون
ضربة واحدة تقتل بالأسلحة
أقصى درجة
أدوات غير قابلة للتدمير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق